top of page
  • Writer's pictureAl Mujahid

مشكلة ريال مدريد مع غاريث بيل

Updated: Oct 14, 2018

كشفت صحيفة “ موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن قناة “ Telemadrid ” أن إدارة نادي ريال مدريد قد سئمت من تصرفات النجم الويلزي " جاريث بيل " طوال فترته تواجده مع الفريق .


وانتقل جاريث بيل صاحب الـ 29 عامًا لفريق ريال مدريد في صيف عام 2013 ، قادمًا من فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي .

وأصبح جاريث بيل هو النجم الأول لفريق ريال مدريد بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الموسم ، ولكن يبدو بأن تصرفاته قد تؤثر على مستقبله مع المرينجي في الفترة المقبلة إذا لم يصحح الأوضاع .

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن صبر إدارة ريال مدريد بدأ ينفذ مع " جاريث بيل " الذي لم يقدم أي شيء يشفع له مع الفريق منذ انضمامه عام 2013 ، وسئم مسؤولو النادي الملكي من وضع جاريث بيل مصالحه الشخصية قبل أي شيء آخر .

وأكملت الصحيفة أن جاريث بيل كان يرغب في اللعب مع منتخب بلاده ويلز في اللقاء الودي أمام منتخب إسبانيا مساء اليوم 11 / 10 / 2018 في كارديف ، وهذا جعل إدارة ريال مدريد تغضب كثيرًا من اللاعب الذي كان طلب تبديله في لقاء أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة بعد انتهاء الشوط الأول لشعوره ببعض الإنزعاجات ، ولكن الفحوصات أثبتت سلامته من الإصابة .

وفي اللقاء الأخير بالدوري الإسباني أمام ليجانيس طلب تبديله في آخر 20 دقيقة من المباراة ، والآن يرغب في المشاركة بلقاء إسبانيا ، ليجعل إدارة الريال تغضب منه أكثر بسبب تصرفاته الأنانية .

وذكرت “ موندو ديبورتيفو” أن جاريث بيل يعتبر هو اللاعب الأعلى أجرًا في تشكيلة ريال مدريد بعد رحيل رونالدو ، ولكنه لم يقدر حتى الآن على قيادة الفريق ، ولا حتى الوصول للمستوى المنتظر منه .

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز خسر رهانه حتى الآن في جاريث بيل الذي تعاقد معه منذ أربع سنوات بمبلغ 105 مليون يورو ، واللاعب الويلزي لم يطور من نفسه سواء فنيًا أو حتى على المستوى الشخصي ، يكفي القول بأنه لم يتحدث الإسبانية بطلاقة حتى الآن ، ناهيك عن الإصابات العضلية المتكررة التي يتعرض لها اللاعب منذ انضمامه لصفوف الريال .

الجدير بالذكر أن ريان جيجز مدرب منتخب ويلز الحالي أكد بأن بيل لم يشارك في مباراة منتخب إسبانيا المقررة مساء اليوم الخميس .

2 views0 comments
أكثر من مائة شهيد أغلبهم من النساء والأطفال في حادث غرق العبارة السياحية في جزيرة أم الربيعين بالموصل  
bottom of page